اهداف مباراة الاتحاد 1 × 1 الاهلي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الجولة 18 تعليق فهد العتيبي

  عدد المشاهدات 60,338

قناة نادي الاتحاد السعودي

5 أشهر قبل

جدة 📍
ملعب رديف الجوهرة 🏟
11 فبراير 2021 م 🗓
كأس الأمير محمد بن سلمان 2020-2021 الجولة 18 🏆
انتهت المباراة بـتعادل الإيجابي⛔️
سجل هدف الاتحاد :
⚽️ احمد حجازي

لمتابعة مستجدات نادي الاتحاد أول بأول تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعية :
تويتر : ittihad?lang=ar
Twitter English : ittihad_en
إنستغرام : ittihadclub
سناب شات : www.snapchat.com/add/snap.itt...
حساب الجمهور الرسمي : ittihad_fns

تعليقات
ريبو-Repo
ريبو-Repo 28 أيام قبل
300
Abduallah Ben Nabhan
Abduallah Ben Nabhan 2 أشهر قبل
هذا الحاجز هذا الاعب هذا الجدار
Azizah Alshehri
Azizah Alshehri 4 أشهر قبل
‏ حجازي بس⭐️🖤⭐️🖤
entoo2021 almusaad
entoo2021 almusaad 4 أشهر قبل
شسصاز
زيزو 2012.
زيزو 2012. 5 أشهر قبل
‏ ‏ ‏حجازي بسوي
غوكو جسار
غوكو جسار 5 أشهر قبل
والله حجازي رجال
علي مطري
علي مطري 5 أشهر قبل
ياشباب حطو لايك ع المقطع عشان يستفيد حساب النادي ولاتتخطو الاعلان عشان العميد
سعيد التليدي
سعيد التليدي 5 أشهر قبل
الاتحادية ١٠ سنوات مجلود من الاهلي.. لدرجه يشوف التعادل بطوله😂😂
Ghanem
Ghanem 5 أشهر قبل
اذا بيتواجد مصطفى محمد 💙 كان حجازى ومصطفى محمد يحققوا كيمياء رهيبه 💛
Yousef
Yousef 5 أشهر قبل
حجازي قوة وشخصية و شموخ الله يحفظك ياحبيبنا
احمد محمد
احمد محمد 5 أشهر قبل
حجازي حبيب البي مصرى مشجع الاتحاد
Heisenberg _aleaqili
Heisenberg _aleaqili 5 أشهر قبل
فتوحي برا
حمزة اس اي🇸🇦
حمزة اس اي🇸🇦 5 أشهر قبل
‏الاتحاد ضد ‏الأهلي💛🖤💚🤍
حمزة اس اي🇸🇦
حمزة اس اي🇸🇦 5 أشهر قبل
‏مبروك للاتحاد الأهلي قدم مستوى حلو يفوز لكن الحديث ‏أنت مرة أخرى تعادل واحد واحد أنا أهلاوي بس أحب الاتحاد مبروك ‏الاتحاد1vs1💚💛
𝔹𝟙𝟠
𝔹𝟙𝟠 5 أشهر قبل
الاتحاد بطل الدوري وافتكرو كلام الفضل الأول لي ربنا ثم 25٪لي حجازي و 75٪للمجموعة ككل وخدو اسكرين
Hnyn Gmal
Hnyn Gmal 5 أشهر قبل
اللهُم صلِ على مُحمدٍ وآلِ مُحمد
QWERTY
QWERTY 5 أشهر قبل
احترم احمد حجازي كثيرا لان فيه روح الاصرار والحماس والتحدي على قيادة الفريق ليس فقط للفوز بل إلى المنافسة على الدوري السعودي. (هلالي)
Ahmed 5555
Ahmed 5555 5 أشهر قبل
مشرفنا ورافع راسنا يا حجازي يابن الاهلي ياغالي ❤️❤️
Ahmed Osama
Ahmed Osama 4 أشهر قبل
ابن الإسماعيلي مش الاهلى
سحاب
سحاب 5 أشهر قبل
قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ (4)
سحاب
سحاب 5 أشهر قبل
اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
لا تحزن ✪
لا تحزن ✪ 5 أشهر قبل
هدف الاهلي ملعوب والاتحادية لو يلعبون مئة سنة ما يجيبوا زييه المهم ألف مبروك للإتحاد البطولة الثانية هذا الموسم
محمد حباش
محمد حباش 5 أشهر قبل
ياكثر الإعلانات بقناتك
M.
M. 5 أشهر قبل
احتفال حجازي يحسسك انه كان ف النادي من 10 سنوات 😴🌹😆:-)
• Wasan •
• Wasan • 5 أشهر قبل
احبكم
ربلوكس
ربلوكس 5 أشهر قبل
ياعالم الحاجز حجازي♥️♥️♥️♥️
Abu Qaymar ابو قيمر
Abu Qaymar ابو قيمر 5 أشهر قبل
حجازي بس قولو معاي حجازي قتلهم
Yousif Mohammed
Yousif Mohammed 5 أشهر قبل
لاعبان اثنان فقط هما ماينقص هذا الفريق ليكون منظومة جبارة تكتسح الجميع .. لاعب وسط رقم 8 بدل المنتهي برونو هنريكي، ولاعب مهاجم رقم 9 بدل المنتهي بريجوفتش .. فريق ماشاء الله مكتمل في حراسته ودفاعه واظهرته ومحاوره واجنحته .. كل شيء موجود إلا من يسجل الهدف ومن يصنعه
Yousif Mohammed
Yousif Mohammed 5 أشهر قبل
الدوري هذه السنة لايروح .. اي نعم يا تحاديين اقتنعوا يرحم والديكم بأن فريقكم هو الأقوى والأفضل هذا الموسم ومفروض مايرده غير الدوري.. يقول المثل إذا هبت رياحك فاغتنمها، ورياح الاتحاد هبت هذه السنة... في الموسم القادم لن تضمن استمرار غروهي وحجازي والأحمدي ورومارينو ورودريغز .. 5 أسماء أجنبية ثقيلة وخبيرة وصعب أن تتواجد في فريق واحد وبما انها تواجدت معكم الآن فانتهزوا الفرصة.. أندية قطر والإمارات جااهزة لدفع مهر حجازي مهما كلف الثمن، غروهي استعاد مستواه وعودته للبرازيل محتملة، الأحمدي قد يعتزل، روما قضى 3 مواسم وقد ينتقل لأحد اندية الخليج او يعود للبرازيل، غاري أنهكته الإصابات.. إن لم تحقق الدوري بهذه الكوكبة فمتى ستحققونه إذاً؟ كان ودي أقول ننتظر للموسم القادم بعد التعاقد مع راس حربة هدف ولاعب وسط فتاك، لكن المشكلة أن استمرار بقية الأسماء غير مضمون وصعب تعويضهم
عبادي ناصر
عبادي ناصر 5 أشهر قبل
الغاء عمر السومةه من التشكيلة وتسجيل هدف. حجازي ببطل 💛🖤💛🖤.
حمودي حمودي
حمودي حمودي 5 أشهر قبل
اهم حاجه حجازي هدف يكفي
حمودي حمودي
حمودي حمودي 5 أشهر قبل
الإتحاد كان يستحق الفوز بس الحمدلله على كل حال
احمد الراجحي
احمد الراجحي 5 أشهر قبل
الاتحاد
احمد الراجحي
احمد الراجحي 5 أشهر قبل
الاتحاد
احمد الراجحي
احمد الراجحي 5 أشهر قبل
احمد
انا سلومي
انا سلومي 5 أشهر قبل
حظ اوفر لعميدنا التعادل خساره للعميد الفوز كان مستحق المعلق متحامل على الاتحاد اهلاوي واضح المعلق ركزو وشوفو كيف تعليقه
mjdkeslfnwklajwjws
mjdkeslfnwklajwjws 5 أشهر قبل
على فكره هدف الاهلي سهل يصدها الحارس لم تكن في اخر الزاويه
Bassam Korda
Bassam Korda 5 أشهر قبل
هاش ولدنا 🇪🇬💞🇸🇦
ماهر العلي
ماهر العلي 5 أشهر قبل
مبروك.للفريقين.مبارة.ممتعه انا.من.مشجعي.الاهلي.لكن وين.ايام.محمد.نور..تحيه.ولايك.مني.ماهر.حلب
Abdullah Mustafa Bayyari
Abdullah Mustafa Bayyari 5 أشهر قبل
ما شاء الله حجازي 💛🖤
Ahmed باشجين
Ahmed باشجين 5 أشهر قبل
حجازي دفاع وهجوم ماشالله تبارك الله ررررروح
هههههه
هههههه 5 أشهر قبل
قال،الإمام الرضاعليه،السلام، انا،جدي،الحسين قتلؤهؤ،العطشانا
ALAWI ツ
ALAWI ツ 5 أشهر قبل
حجازي السد العالي القادم أجمل إنشاء الله
المجرم منبع اجرام
المجرم منبع اجرام 5 أشهر قبل
كفو يا عميد يارب تكمل ونفوز على النصر يارب
Ahmed .H
Ahmed .H 5 أشهر قبل
مباراة ممله
ـ M
ـ M 5 أشهر قبل
الحاجز حجازي 💛
Ahmad Almahdi
Ahmad Almahdi 5 أشهر قبل
﷽ ﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا﴾
صافي خليل
صافي خليل 5 أشهر قبل
حجازي بس بس ،🌛 بس🌜
Mohammed Alhelal
Mohammed Alhelal 5 أشهر قبل
الهدف اللي على الاتحاد يتحمله جزاء من فهد اللي شاف حسون منطلقه وتأخر انه يكون معاه على طول .والخطاء الثاني على البيشي اللي المفروض يكون مع غريبه اللي جاين من جهته المفروض تكون في متابعه مع غريبه ماتتركه يجي من جهتك ويقف على ال١٨ مرتاح👍
فهد المطيري
فهد المطيري 5 أشهر قبل
الاتحاد ايش قصته مع ١/١ تعادل مع الاهلي ١/١ تعادل مع النصر ١/١ تعادل مع الهلال ١/١ تعادل مع الشباب في كاس الشيخ زايد اذا مخاب ضني اسمه كذا ١/١
ـ M
ـ M 5 أشهر قبل
البطولة العربية
محمد مصطفى_ مؤرخيانا
محمد مصطفى_ مؤرخيانا 5 أشهر قبل
ربنا يجبر بخاطر كل من جبر خاطرى النهاردة ودعمنى ف القناة❤ ❤محتوى هاااادف❤
zxcvbnm.098 mnbvcxz.890
zxcvbnm.098 mnbvcxz.890 5 أشهر قبل
كفو يا الصعيدي حجازي جلدهم 💪
احمد سليمان
احمد سليمان 5 أشهر قبل
والله حرام الي شاف المباراة رح يعرف الاتحاد كان يستحق الفوز بس الفريق ما استغل الفرص
Ali A
Ali A 5 أشهر قبل
والله انك رجال كفووووووو ي احجزي
Hamed Alzhrani
Hamed Alzhrani 5 أشهر قبل
الطحالب يموتون وهم ماتغيرو قلعه الصحون
Ali Auribi
Ali Auribi 5 أشهر قبل
اللهم يااارب تشفي حبيبي❤مقبل الغامدي❤وتعطيه الصحه والعافيه بجسده ولا تحرمني منه وتبعد عنه كل مكروه اللهم امييين🤲...؟اللهم يااارب تشفي المسلمين والمسلمات وتبعد عنهم كل الأمراض من أجسادهم اللهم امييين🤲
Ali Auribi
Ali Auribi 5 أشهر قبل
🌺سبحان الله وبحمده🌺سبحان الله العظيم🌺صلو على نبينا وحبيبنا 🌺محمد🌺عليه افضل الصلاه والسلام🌺استغفرالله العظيم🌺الحمدلله ملئ السموات والأرض🌺
Osama
Osama 5 أشهر قبل
الدفاع يسجل والهجوم ميت
Mohammad Alfthi
Mohammad Alfthi 5 أشهر قبل
حجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااازي 🤩💪🏽🦾💪🏽🦾💪🏽🦾💪🏽🦾💪🏽🦾💪🏽🦾💪🏽🦾💪🏽🦾 بس وربي قهر خلاص طفشنا إلين متى الأخطاء التحكيمية الفادحة ☹️😢 ضربتين جزاء وطرد للاعب أهلاوي
مارش الشرعبي
مارش الشرعبي 5 أشهر قبل
arface.info/mate/m6GuYsl-jp1-gqA/fydyw.html الحالات التحكيمه
عزواز عزوزو
عزواز عزوزو 5 أشهر قبل
السوومه لعبه فاشل والاهلي فاشل اذا ظل بهل المستوى الهابط وعندوو نقاط ضعف بدفاع والهجووم
الفارس المقنع
الفارس المقنع 5 أشهر قبل
هاردلك الاتحاد مبروك التعادل للاهلي والحكم الغير محايد محمد الهويش ؟)لان الاتحاديين مؤدبين ومهذبين وساكتين ياتي ولد جلال الاهلاوي الصميم بحكم مثل وجهه الى متى يفرض علينا ولد جلال وبحكم منصبه نائب رئيس لجنة الحكام الهويش وهو الحكم المتحامل على الاتحاد منذ 2016 بل وصل به الحال الى ان يحرمنا من ضربتي جزاء واضحتين وضوح الشمس برابعة النهار وكاني بالهويش يرد الجميل للدغبوس خليل بتجاهلها الى متى نتحمل نحن جماهير الاتحاد هذه المهازل ؟؟؟؟؟؟كذلك تساهله مع عنف وخشونة لاعب وسط الاهلي الصربي فيتسا(55)اللذي مارس جميع فنون المصارعه الحره ومارس الدعس والركل واستخدام القوة المفرطه وسط تجاهل من حكم الساحه الهويش ؟؟] واذا عرف السبب بطل العجب ؟؟؟)حسبنا الله عليك ياولد جلال الدغبوس !!!!!!!؟]
عزواز عزوزو
عزواز عزوزو 5 أشهر قبل
السوومه ليش متراجع كثيررر ومستووواه ضعيف يجوز المدرب اعمى
Ali
Ali 5 أشهر قبل
ويجوز حجازي😂✋
M A
M A 5 أشهر قبل
بلنتيين للاتحاد وكرت احمر للاهلي من الدقيقة ٣ دوري ما فيه نزاهة.
جوكر King
جوكر King 5 أشهر قبل
المشكله قبل أسبوع الحجازي مشتري من عندي دراجه لي عياله وزوجته اقسم بالله 😂😂😂 وربي مكذب
خِـಿــآطِـಿـف الاسودمحزم امير الشباب507
خِـಿــآطِـಿـف الاسودمحزم امير الشباب507 5 أشهر قبل
ههههه
لمياء قاسم
لمياء قاسم 5 أشهر قبل
أخذت قلبي يا حجااااااازي الله يسعدك قد م اسعدت جمهور النموور🖤💛💛
لمياء قاسم
لمياء قاسم 5 أشهر قبل
وربي الاتحاااااااد مستحققق الفوووووز مستواه جمييييييل بس خير إن شاء الله
Soheir Mohammed
Soheir Mohammed 5 أشهر قبل
حجازي
محمود العامري
محمود العامري 5 أشهر قبل
السومه انفضح قدام الحاجز الاتحادي أحمد حجازي
محمود العامري
محمود العامري 5 أشهر قبل
@Alhassan Jelani لاحول ولا قوة إلا بالله ويش دخل الابوا
Alhassan Jelani
Alhassan Jelani 5 أشهر قبل
أبوك الفاشل
Abu Qaymar ابو قيمر
Abu Qaymar ابو قيمر 5 أشهر قبل
صح كلامك
Abdullah 95
Abdullah 95 5 أشهر قبل
زفت زفت وخرا حرام والله نطلع متعادلين والله حرام رعونة غير طبيعية من المهاجمين أمام المرمى حتى هدف التعادل اتى من مدافع أخطر شي في كرة الاستحواذ السلبي انك تكون مستحوذ ٥٧٪ مقابل ٤٣ ٪ للخصم وتتطلع بالنتيجة دي في شي غلط
ابلينك الهلالية lpIink
ابلينك الهلالية lpIink 5 أشهر قبل
كيف اعمل قنات علا اليوتيوب ارجو الاجابة
ابو اسامه
ابو اسامه 5 أشهر قبل
اهلي صار بوت
عمر
عمر 5 أشهر قبل
الهدف اتحاد اول العالمي💛💛💛💛💛💛💛💛🦁🦁🦁
Laith Sameeh
Laith Sameeh 5 أشهر قبل
تعادل عادل للفريقين
Red Honor
Red Honor 5 أشهر قبل
مباراة ممتعة الاتحاد استحق الفوز هلالي صميم
Ali
Ali 5 أشهر قبل
تسلم يالغالي👍
عبدالعزيز المغامس
عبدالعزيز المغامس 5 أشهر قبل
L-1n تابعوني بسناب
Semo Show
Semo Show 5 أشهر قبل
عودة الآتحاد اضافة كبيرة للدوري والتشويق والإثارة
بندر منور الدليمي
بندر منور الدليمي 5 أشهر قبل
تعادل بطعم الخساره للفريقين 💛💚
Asmaa Ss3
Asmaa Ss3 5 أشهر قبل
والله روما صراحة ما سوا شي بس اقسم بالله اشكر لاعبين الاتحاد و اشكر حجازي مصر ام الدنيا 💛🖤
Fatima Alghamdi
Fatima Alghamdi 5 أشهر قبل
روما بطل
Edres Edres
Edres Edres 5 أشهر قبل
حرام عليك اكثر واحد قفلو عليه وتكسر هوا روما زي الاتحاد ما اعطا مجال لي السوما
محمد سالم
محمد سالم 5 أشهر قبل
مبروك للاهلي التعادل ماقصرو النمور ♥💜
husam 66
husam 66 5 أشهر قبل
شكراا يا حجاازي 😍😍❤️
_8xij
_8xij 5 أشهر قبل
حسافه كنت ابيكم تفوزون ɵ̷̥̥᷄ˬɵ̷̥̥᷅💛.
أحبك ربي
أحبك ربي 5 أشهر قبل
إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما 🌷
JYJ_W /سطام
JYJ_W /سطام 5 أشهر قبل
@ATB معليك منه زهراني
عبدالرحيم الزهراني
عبدالرحيم الزهراني 5 أشهر قبل
@Eyad gx وش دخلك
عبدالرحيم الزهراني
عبدالرحيم الزهراني 5 أشهر قبل
@Eyad gx كل زف
ATB
ATB 5 أشهر قبل
@Eyad gx حرام عليك؟
Eyad gx
Eyad gx 5 أشهر قبل
خلاص نعرف تطلعلي في كل مكان
amira25
amira25 5 أشهر قبل
اهم شيء حجازي 💛✨
ابو رعد ال رفيع
ابو رعد ال رفيع 5 أشهر قبل
الحمد لله تعادل خير من الخساره وبالامانه الاتحاد كان الأفضل في أوقات كثيره من المباراه. الى متى وهذا الكابتن كريم يتفرج على من تاصله الكره على القوس وهو يتمشى كانه في صالة بيتهم .؟؟على من جدد له وأعطى السميري اعاره . حكم المباراه نجم في هزايم الاتحاد وخاصه مباريات الهلال والاهلي اللي يحكمها الى الامام بلا ضمير .
نديم باشا نديم باشا
نديم باشا نديم باشا 5 أشهر قبل
من الاداره ان يكون في تكريم لكل لاعب نهايه نهايه الشهر احسن لاعب في الفريق مبلغ مالي طيب
نديم باشا نديم باشا
نديم باشا نديم باشا 5 أشهر قبل
مبروك الفوز لك له تحاليل اتمنى المزيد لكل تحاليل نتمنى المزيد
Ggh Aer
Ggh Aer 5 أشهر قبل
مين بلانا وجاب كمارا وفيتش
فيصلاويهه اردنيهه حويطية
فيصلاويهه اردنيهه حويطية 5 أشهر قبل
أن شاء الله يعوضو المباراة اليوم كفو وفو المباراة اليوم راحت طلعنا بنقطه الحمدلله لازم يفكرو بالمباراة الجايه مع التعاون بالتووووفيق للعميد 🖤💛🤞 والعوض قدام أن شاء الله
محَمد الدعدي
محَمد الدعدي 5 أشهر قبل
الحمد الله على كل حال. التعادل عادل 💛🖤
ابو رعد ال رفيع
ابو رعد ال رفيع 5 أشهر قبل
لا ماهو عادل الاتحاد كان الأفضل والحكم الله لا يوفقه اعتبره هزمنا عليه من الله مايستحق
الـــشـــريـــف 5١5
الـــشـــريـــف 5١5 5 أشهر قبل
الكرات والتمريرات والاستحواذ كلها اتحاديه الاهلي جته فرصه وحده بس في المباراه كامله والله هاردلك للاتحاد💔💔
Safa Bin suwaid
Safa Bin suwaid 5 أشهر قبل
بالله كيف كان مستوى الاتحاد ماشفت المباراة
عبدالله
عبدالله 5 أشهر قبل
في الشوط الأول كان سيئ جدا بعدين الشوط الثاني تحسن ولعب كويس
عيسى عيسى
عيسى عيسى 5 أشهر قبل
ممتاز
فهد العتيبي
فهد العتيبي 5 أشهر قبل
الحمدالله
فهد العتيبي
فهد العتيبي 5 أشهر قبل
استغفرالله واتوب اليه
فهد العتيبي
فهد العتيبي 5 أشهر قبل
اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين
ابن الحسن
ابن الحسن 5 أشهر قبل
هاردلك يا عمييييد كنا نستحق بس شويه حظ 💔👌
ابوخالد التابعي
ابوخالد التابعي 5 أشهر قبل
حرام تعاد العميد كان الأفضل وصغير جده مايستحق نقطه
عزوز العتيبي
عزوز العتيبي 5 أشهر قبل
اسطورة يا حجازي❤💪
khaled aldose
khaled aldose 5 أشهر قبل
المدرب مايلاحظ ان الشنقيطي نكبنا كذا مره😳 ياليت يعطي المنصور فرص اكثر 10دقايق دخل بديل سوا اللي ماسواه الشنقيطي في 80دقيقه👍🏻🤝
أبـوُ شُـوُقٌـ
أبـوُ شُـوُقٌـ 5 أشهر قبل
شوط اول دون المستوى من جانب النمور الشوط الثاني سيطره مطلقه دون فعاليه حتى العشر دقايق الاخيره... القادم بإذن الله أجمل، 🖤✨🖤✨
فاس / VAAS
فاس / VAAS 5 أشهر قبل
فهد لازم دكة مايعرف يناول ولا يشوف ولا يراوغ ويقتل الهجمات
꧁ḩϞツstewart z_ عبدالله
꧁ḩϞツstewart z_ عبدالله 5 أشهر قبل
والله من جد كلمك💔💔💔
dive through the impossible shape
0:18
Funk Bros
عدد المشاهدات 7 مليون
Ahmed Hegazy x Al Ahli 31.10.2020
4:50
VelosoHD
عدد المشاهدات 16 ألف
ملخص مباراة الهلال x الأهلي 5-1 | دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين | الجولة 28
26:07
ملخص أهداف مباراة الاتحاد 5 - 1 الشباب  | الجولة 20 | دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020
8:47
القنوات الرياضية السعودية Official Saudi Sports TV
عدد المشاهدات 791 ألف
dive through the impossible shape
0:18
Funk Bros
عدد المشاهدات 7 مليون
What was in the syringe? 💉 #shorts Cola Experiment by Family Booms
0:27
FAMILY BOOMS
عدد المشاهدات 19 مليون
الأولى في المملكة 🥇🇸🇦😍 | #تحدي الزحليقة
9:15
عبدالرحمن الشلهوب
عدد المشاهدات 641 ألف
BQE
0:11
Валера Русский
عدد المشاهدات 3.3 مليون
مو فرات | الرادود باسم الكربلائي
8:06
Basim Karbalaei / باسم الكربلائي
عدد المشاهدات 771 ألف