اهداف مباراة الاتحاد 4 × 1 القادسية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الجولة 21 تعليق مشاري القرني

  عدد المشاهدات 128,465

قناة نادي الاتحاد السعودي

5 أشهر قبل

الدمام 📍
ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام 🏟
28 فبراير 2021 م 🗓
كأس الأمير محمد بن سلمان 2020-2021 الجولة 21 🏆
انتهت المباراة بـفوز العميد 4 × 1 ✅
سجل أهداف الاتحاد :
ألكسندر بريجوفيتش ⚽️⚽️⚽️
زياد الصحفي⚽️
لمتابعة مستجدات نادي الاتحاد أول بأول تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعية :
تويتر : ittihad?lang=ar
Twitter English : ittihad_en
إنستغرام : ittihadclub
سناب شات : www.snapchat.com/add/snap.itt...
حساب الجمهور الرسمي : ittihad_fns

تعليقات
Ss Aa
Ss Aa 2 أشهر قبل
إتحادي ولع
Yo Sef
Yo Sef 4 أشهر قبل
chat.whatsapp.com/Gv8ltNHpVw19hTK1DO3fA4 قروب نادي الاتحاد
المدرج السعودي
المدرج السعودي 4 أشهر قبل
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد 🌹🌹
نت 8 نت 8
نت 8 نت 8 5 أشهر قبل
الكبير يظل كبير لتي نبى ون والتي نبى ون
ابوسياف الحارثي
ابوسياف الحارثي 5 أشهر قبل
يانمر الاتحاد الف مبروك كرلي ولعبت الاتحاد يا نمر لو العفو كذ البطولة العربية لكم انشالله بس غرغدرغز وينه🖤💛🖤💛🖤🖤💛🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤💛💛💛💛🖤💛💛💛💛💛💛💛🖤💐
Mahmood Mohamed
Mahmood Mohamed 5 أشهر قبل
النمور
عثمان عبدالحميد
عثمان عبدالحميد 5 أشهر قبل
ألف ألف ألف ألف مبروك يا الاتحاد هذا العميد نادي الوطن اتي الصح
Naif Mukhlis
Naif Mukhlis 5 أشهر قبل
افشل حارس حارس القادسية
hitman47_ksa
hitman47_ksa 5 أشهر قبل
سويت قروب الاتحاد وهيا تعال
Rawley
Rawley 5 أشهر قبل
جمهور مسكين وربي اذا فاز قالوا عااااد العميد واذا خسر ستعود ، سبيستون مب نادي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Sultan77 z
Sultan77 z 5 أشهر قبل
هاترك (خراميط) هههههههههههه
المهري المهري
المهري المهري 5 أشهر قبل
أشهد أنك عميد لي نعتمد عليه
صالح الجبوري
صالح الجبوري 5 أشهر قبل
الف الف مبروك اتحاد
امين أبو علي
امين أبو علي 5 أشهر قبل
عندما يفوز الاتحاد تكون الفرحه غير عاديه الف مبروك يا جمهور الذهب
ix_عبدالعزيز
ix_عبدالعزيز 5 أشهر قبل
💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛💛🖤
ix_عبدالعزيز
ix_عبدالعزيز 5 أشهر قبل
انا اتحادي من يوم ملادي
ابو فارس
ابو فارس 5 أشهر قبل
للامانه افضل دكه بدلاء في الدوري الاتحاد السواط الجبرين عبدالمحسن فلاته وعمر هوساوي والمنصور وحمدان الشمراني واليامي وفواز القرني متى ماكانوا في حضورهم الذهني يفرقوا مع الفريق
أحمر
أحمر 5 أشهر قبل
صلو على النبي محمد صلى الله عليه وسلم
Kawaii Club
Kawaii Club 5 أشهر قبل
الحمدلله! اعشقك يا العميد 💛🖤💛💛🐯
مشاري الحربي
مشاري الحربي 5 أشهر قبل
عيدي ضيع بلنتيت وعوضن كذ
علي محمد
علي محمد 5 أشهر قبل
مستوى مستوى مستوى يا قادسيه 👌🏼👌🏼👌🏼👌🏼👌🏼
عبدالرحمن بن مناف
عبدالرحمن بن مناف 5 أشهر قبل
واخيرا فاز
علاء قيمر
علاء قيمر 5 أشهر قبل
💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛
سهيل سعيد
سهيل سعيد 5 أشهر قبل
اي اهلاوي يأكل زقق
Muhammad Abdullah
Muhammad Abdullah 5 أشهر قبل
مبروك الفوز يالاتي... مباراة حلوة بس المعلق مرررة تعبان ما غير يصارخ
علي الشهري
علي الشهري 5 أشهر قبل
اتحاددددد 😔❤️❤️❤️
قيامه ارطغلر ارطغلر
قيامه ارطغلر ارطغلر 5 أشهر قبل
بريجوفتش غريب يسجل الصعب ويترك السهل
بشار
بشار 5 أشهر قبل
هاتريك غريب بس الحمدلله على الفوز😂
محمد الخالدي
محمد الخالدي 5 أشهر قبل
مبروك لكبير جدة من قلب شبابي
Battle Field
Battle Field 5 أشهر قبل
فهد المنتهي اثبت انه عاله على الفريق
Abdul Karem
Abdul Karem 5 أشهر قبل
وين أحمد حجازي ؟
Ade De
Ade De 5 أشهر قبل
الف الف الف الف الف الف مبروك يا ال عميد 😼😼😼😼😼🐯🐯🐯🐯🐯
نايف الحامد
نايف الحامد 5 أشهر قبل
الف الف الف مبرررروك الفوز
ثابت
ثابت 5 أشهر قبل
أول هترك
عبد الرحمن القيسي
عبد الرحمن القيسي 5 أشهر قبل
مبروووك للنمور 🖤💛
طالب محمد
طالب محمد 5 أشهر قبل
معى تمنياتي بلفوز بلعبة الجلية
طالب محمد
طالب محمد 5 أشهر قبل
اني عراقي وتابعت الهداف واللة اهداف تخبل ومبارك علئ الاتحاد الربعة
حسين الحسني
حسين الحسني 5 أشهر قبل
الهدف الاول شوف زياد وين واقف مخلي الاعب قدامه
hEt M
hEt M 5 أشهر قبل
حارس القادسية نايم تسريحه افضل للنادي
Vip Vip
Vip Vip 5 أشهر قبل
الف مبروك للنمور وجمهور العميد من فوزإلى فوز إن شاء الله وبالتوفيق يازعيم اسيا 🖤💛🖤💛
my2- r
my2- r 5 أشهر قبل
🎻💛
Yaf3i
Yaf3i 5 أشهر قبل
حارسهم تعبان 😂😂😂😭
احمد العمر
احمد العمر 5 أشهر قبل
حارس القادسية سيئه جدان جدان😠😠
Abdullah
Abdullah 5 أشهر قبل
مبروك
روقان وسكنانا
روقان وسكنانا 5 أشهر قبل
الاتي نمر والنمر اذا جاع اكل الملعب والشباك مانعرف غير الفوز ونضرب الاربعات ياقادسيه ماتعرف الاهداف تجيك من الهجوم ولا الدفاع احمد ربك البلنتي ضاع وصوت العارضه قال طاااااع والحارس قال يستار بس يامسرحي مو لو تقول ياستار لو تسوي دبنبوشي في الباب هذا الاتي لو غضب خلى خصمه خالته حاله الاتي انفجر وفجر مدرجاته اتحادي عالي عالي وشعاره فوق سما محلا شعاره 💛💣💛💣💛🕶🕶 شباب الي عنده قروب لي الاتحاد يضفني انا سعود من المدينه هذا رقمي 0545043520
Dj jd
Dj jd 5 أشهر قبل
الهلال افتقد المنافس ورجعتك ياعميد ترجع متعة الهلال والاتحاد من احلى المباريات الي اتابعه
محمود العامري
محمود العامري 5 أشهر قبل
اهم شي الترتيب الثالث
قناة حميد الحبيب
قناة حميد الحبيب 5 أشهر قبل
💛🖤💛🖤مبروووك 💛🖤الفوز💛🖤💛🖤💛🖤للاتحاد وجماهير الاتحاد 💛🖤🖤💛🖤💛وهاردلك للقادسية وجماهير القادسية 🖤💛من مشجع اتحادي محب لجميع الأندية السعودية 🖤💛🖤💛💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛
Redwan Noor
Redwan Noor 5 أشهر قبل
كفووووو اتحاد
Taha Mostafa
Taha Mostafa 5 أشهر قبل
إنه الاتي يا ساده يمرض ولا يموت ساظل عاشقا لك ياالاتي💪♥️
Paok G4
Paok G4 5 أشهر قبل
PAOK PRIJO
ابومحمد الرفاعي؟
ابومحمد الرفاعي؟ 5 أشهر قبل
الاتي وبدايه الصعود الي القمه بعد مواسم صعيبه للنسيان هذاء هو الاتي معشوقنا يعود كما كان سابقا مع تحياتي فتيه الاتي الاشاوس الزول عاشق الاتي
الجنرال الاسطوره
الجنرال الاسطوره 5 أشهر قبل
بيوفيتش تعجبني ويعجبني هدؤك يوحش😂💗
احمد 7
احمد 7 5 أشهر قبل
وحوووووش والله 😍😎✌️
محمد وائل
محمد وائل 5 أشهر قبل
نجم المباراة بريجوفيتش
مـmووديـے آلوحد‌Aآنيـے
مـmووديـے آلوحد‌Aآنيـے 5 أشهر قبل
🖤💛مًبًروٌکْ 🖤💛
nsooo n_a
nsooo n_a 5 أشهر قبل
بيرجوفيتش يامعاه حظ يكسر الصخر
أم محمد
أم محمد 5 أشهر قبل
والله مبروك مركز ٣ مبروك من القلب إتحاد والله قلبي
ماجد علي العولقي
ماجد علي العولقي 5 أشهر قبل
يسلم قلبك
ابراهيم علي الخيبري
ابراهيم علي الخيبري 5 أشهر قبل
الف الف مبرووك للنمور والمركز الثالث
Asmaa Ss3
Asmaa Ss3 5 أشهر قبل
ااا اول شي الف الف الف مبروك للعميد و جماهير الاتحاد و اشكر العبود لأنه ما قصر صراحة و بيجوفيتش أو بس والله 🖤💭
فهد العتيبي
فهد العتيبي 5 أشهر قبل
الحمدالله
علي عدنان العماد
علي عدنان العماد 5 أشهر قبل
لا اله الا الله محمد رسول الله
Osama
Osama 5 أشهر قبل
بريجوفيتش اهدافه عباره عن دعاوات الوالدين 🙂
ム 'sayed
ム 'sayed 5 أشهر قبل
ياخي اقسسم بالله راحه نفسسيه تجيك بعد فوز الاتحاد💛🌟
Nhaar Nhaar
Nhaar Nhaar 5 أشهر قبل
يتميز العبود والبيشي بالسرعه والقوه والمهاره ومساندة الاظهره في الرجوع للخلف وقطع الكرات والاندفاع السريع للامام بعكس المولد الذي يفتقد اللياقه والقوه البدنيه.. كاريلي تخلى عن قناعاته والاختراق من العمق وتخلى عن الخوف وتعامل مع المباراة كفريق بطل والضغط على المنافس في ملعبه وفعّل الاجنحه العبود والبيشي المميزين جداً.. فكانت هذه النتيجه العريضه هذا هو سبب الفوز.. بريجوفيتش لاعب اللمسه اتمنى ان يتدرب على ضربات الراس اكثر خصوصا على القائم الثاني سيبدع وسيتكرر مثل هذا الهدف كثيرا بالتوفيق للاتي
دكتور وبس
دكتور وبس 5 أشهر قبل
اهلاوى وابارك للعميد فوز مستحق وان كان بريجوفيتش ليس المهاجم اللائق بحمل تيشيرت حمله بو شروان وحمزة ادريس ومحمد كالون ..
ابوخالد التابعي
ابوخالد التابعي 5 أشهر قبل
الف مليوون ترليووون مبروووك للامه الاتحاديه.. هذا هوا الفوز المفرح نتيجه ومستوا واستحواذ
محمد الحبيب
محمد الحبيب 5 أشهر قبل
اذا ماخاب ضني اول هدف لبيرجوا بالراس
سفيان باحميش
سفيان باحميش 5 أشهر قبل
ألف ألف مبروووك الفوز والله بريجوفيتش يوم جينا العرضيات سجل نبغا المدرب يشتغل على هاذي الخطه 💛💛💛💛💛
احمد الراجحي
احمد الراجحي 5 أشهر قبل
الاتحاد
طارق العمري
طارق العمري 5 أشهر قبل
الاسكندر اسطوره
batal gaming
batal gaming 5 أشهر قبل
بيريو كفووو والأتحاد كفوووو مبروكك ياتيي الف الف الف الف تلليون الف مبروك للاتي وكفو بريو وزياد المولد ونسيت مااقول مبرووك لجميع مشجعين الأتحاد بس كفووو أتي
زمن الفراق
زمن الفراق 5 أشهر قبل
الف مبروك للاتحاد وهاردلك القادسية لكن سؤال حارس القادسية هذا من جد حارس 🤔🤔🤔
محمد العسال
محمد العسال 5 أشهر قبل
عاد بقوه الاتي
ALAWI ツ
ALAWI ツ 5 أشهر قبل
هاتريك يا بريوووووووو🔱
3bod
3bod 5 أشهر قبل
0:52 شف القمطه
هدوي
هدوي 5 أشهر قبل
مبروك الفوز جمهوررالاتي ان شاءالله ناخذ كاس العربيه والدوري باذن الله
Mm 87
Mm 87 5 أشهر قبل
الف مبروك للعميد من قلب أهلاوي 💚💛😭
Mm 87
Mm 87 5 أشهر قبل
@كل مهاجم جمبه قصير إيا إيا يوه 🐓🐓🐓
كل مهاجم جمبه قصير إيا إيا يوه
كل مهاجم جمبه قصير إيا إيا يوه 5 أشهر قبل
🐸🐸🐸
ALAWI ツ
ALAWI ツ 5 أشهر قبل
لقد عاد الكسندر بريوفيج
A M
A M 5 أشهر قبل
خرج خرج من الشبك ياقدساوي 5 اهداف مع الرحمه حتى الحكم تعاطف معكم وقام بالغاء الهدف الخامس ..... الف مبروك للجار الاتحادي النمر الاسيوي البطل اخوكم الاهلاوي وخرج خرج من الشبك
Mohammed Alhelal
Mohammed Alhelal 5 أشهر قبل
هدفين من الطرف اليسار وهدفين من الطرف اليمين👍
عمار البحري
عمار البحري 5 أشهر قبل
الف مبروك للاتي،
Abdullah Albishri
Abdullah Albishri 5 أشهر قبل
يوم حط فهد بالإحتياط شفنا الإتحاد
محمد السروري Xfdx333
محمد السروري Xfdx333 5 أشهر قبل
هذا الإتاوي يجرح ويداوي 😁💛🖤
الألكس حجازي
الألكس حجازي 5 أشهر قبل
ابطالللللللل
nano gems
nano gems 5 أشهر قبل
ياخي اتحاد فريق أسطوري. كل شوط ثاني يقلبو نتيجة افضل فريق سعودي . هنا تاكل خشب . هنا تسمعا طرب . هذا الاتي يا سادة
يوسف محمد الهندي
يوسف محمد الهندي 5 أشهر قبل
الف مبروك الاتحاد
ابو معتز
ابو معتز 5 أشهر قبل
عااااش العميد نادي الوطن.. تعاون وتكاتف الاعبين هو اساس الفوز ..
الفارس المقنع
الفارس المقنع 5 أشهر قبل
مبروك للاتحاد وهارد لك القادسيه عندما يعود كاريلي للواقعيه ويختار العناصر الافضل يظهر الاتحاد بشكل رائع ومبهر وكانت النتيجه رباعيه مع ضياع ضربة جزاء وهدف ملغي بحجة التسلل الغير المنطقيه لكانت سداسيه مع الرافه ولكن الحمدلله على الفوز واحب اطمن الجار اننا مسكنا المركز الثالث لايجي فريق من خارج جده ياخذه ؟)والمثل يقول [الجار للجار ولو جار؟]هههههههههه /والله العظيم اننا خسرنا مباريات ماكنا نخسرها لو فكر كاريلي بواقعيه ووضع اللاعب المناسب في المكان المناسب وان يكون الشعار انه لن يكون هناك مراكز حكرا على لاعبين معينين فاللاعب اللذي يقدم الجهد والعرق والاخلاص لشعار العميد يستحق ان يكون اساسيا بالتشكيل حتى لو كان ناشيئ من ناشئي العميد ؟}اكرر تهنئتي مرة اخرى للنمور وفالكم البطولات باذن الله _والله ان بعض الناس عقب ماشافو الاتحاد اليوم وابداعاته طقهم الهشهاش وجاتهم ام الركب وشالو هم مباراتنا القادمه معهم ههههههههههههههههه😃😀😅😂هاه دامت افارحك ياعميد الوطن انت تنشر الافراح في كافة ارجاء الوطن 💛❤💛❤
زيزو 2012.
زيزو 2012. 5 أشهر قبل
‏1000 مبروك للاتحاد
دحمي خالد
دحمي خالد 5 أشهر قبل
صلوا ع النبي عليه الف الصلاه والسلام
sulaiman abusulaiman
sulaiman abusulaiman 5 أشهر قبل
بيرجو خرش سبحان الله سلكان 🤣يارب دوم ويفوز الاتحاد هههه
kssa7 games
kssa7 games 5 أشهر قبل
شفتم وش صار بدون فهد المولد؟
عبدالقادر محمد
عبدالقادر محمد 5 أشهر قبل
صلي علحبيب قلبك يطيب
سليمان حسين
سليمان حسين 5 أشهر قبل
حارس القادسية نيام 😂
سهى المحمد
سهى المحمد 5 أشهر قبل
الف مبروك ايوه هاذا اتحادنا 😩😩🦋
ماجد علي العولقي
ماجد علي العولقي 5 أشهر قبل
الله عليك
محمد عبدالله ابوبكر
محمد عبدالله ابوبكر 5 أشهر قبل
ويارب العباد وفق الاتحاد
MgidX
MgidX 5 أشهر قبل
الحمدلله على الفوز مبروك للاتحاد وهاردلك للقادسيه 💛🖤💛🖤
عاشق النمووور
عاشق النمووور 5 أشهر قبل
فرحتنا اليوم كبيره ومستوى يعتبر جيد جدآ..والمدرب دخل المباراه بتشكيله مثاليه.والحمد لله على الفوز والقادم أجمل بإذن الله. ياليت دعم للأغنيه arface.info/mate/2KKAma6LqHpoe5g/fydyw.html
gala hasna
gala hasna 5 أشهر قبل
الحمد لله مبروك الفوز 💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛
Billie Eilish - Happier Than Ever (Official Music Video)
5:16
BillieEilishVEVO
عدد المشاهدات 8 مليون
فاجأت بنت بسيارة احلامها (مؤثر)
14:39
ARABIC MO VLOGS
عدد المشاهدات 2 مليون
Billie Eilish - Happier Than Ever (Official Music Video)
5:16
BillieEilishVEVO
عدد المشاهدات 8 مليون
فاجأت بنت بسيارة احلامها (مؤثر)
14:39
ARABIC MO VLOGS
عدد المشاهدات 2 مليون
FIFA 22 | Official Gameplay Trailer
3:48
EA SPORTS FIFA
عدد المشاهدات 1.4 مليون
عمل خير
0:20
Alaa Adam I علاء ادم
عدد المشاهدات 15 مليون
Types Of People | Nice Lifehack
0:16
Successful Den
عدد المشاهدات 74 مليون
Bottle Flips from $1 to $100
0:34
That's Amazing Shorts
عدد المشاهدات 22 مليون