تعليقات
يارب الفرج من عندك يارب سترك
يارب الفرج من عندك يارب سترك 9 ساعات قبل
رقم واحد جمهور الاتحاد فرق مع الاعيبين والف مبروك
أفكار و تجارب
أفكار و تجارب 9 ساعات قبل
✨💛🖤
Suliman Alsuliman
Suliman Alsuliman 9 ساعات قبل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الف تريليون مبروك على الفوز وانشاءالله تدوم الفرحه والانتصارات ياعشاق النمور) شوفتو الفرق بين غابر الذكر كاريلي وبين ماشاءالله كوزمين المدرب الحالي؟ والمثل يقول {الحي يحييك والميت يزيدك غبن!؟} بالتوفيق للعميد بتحقيق الفوز ومن ثم الحصول على البطولات!!!؟] وانا لدي تساؤل مهم من هو الحكم الغبي اللذي بغرفة الفار والغى هدف كمارا الصحيح وبعد ان انتهت المباراة اتمنى من يعرف الاجابه ينورنا؟؟؟] 💛🖤💛🖤
م م
م م 9 ساعات قبل
حجازي قيادي أتمنى يحمل الكابتنية
محمد حسين
محمد حسين 10 ساعات قبل
اتحادي صميم 💛🖤
A2Dahlawi 0909
A2Dahlawi 0909 10 ساعات قبل
مبروك الفوز ع الفقراوية
عبدالرحمن السرحاني
عبدالرحمن السرحاني 10 ساعات قبل
الله يوفق نادي الاتحاد نادي الشعب نادي للجميع💛
Moha itti
Moha itti 10 ساعات قبل
اللهم اني اسالك ان تطول بعمر امي وابي وان شاءالله يشوفو عيالي وعيال عيالي يارب العالمين اللهم امين وتطول بعمري يارب وان شاءالله باذن الله امي تشوف عيالي وعيال عيالي يارب اللهم امين يارب الله صلي ع محمد عليه الصلاة والسلام اللـّهُمَّ فَصَلِّ على مُحمّدٍ وَآلِ مُحمّدٍ وَعَجّل لِوَليِّكَ الفَرجَ والعافيةَ وَالنصرَ ولا تـَسُؤني في نَفسي وَلا في أَحدٍ مِن أَحبتي امي وابي اخواتي ودلو ويزيد يارب العالمين اللهم امين دعوة اربعين شخص مستجابه الله يسعدكم وينور طريقكم
احمد عامر
احمد عامر 10 ساعات قبل
الف مليون مبروك الاتحاد الغالي ومزيدا من النقاط حتى انتهاء الدوري واستلام الكأس وشكرا جمهور إلاتي فأنتم اللاعب رقم ١
Moha itti
Moha itti 10 ساعات قبل
اللهم اني اسالك ان تطول بعمر امي وابي وان شاءالله يشوفو عيالي وعيال عيالي يارب العالمين اللهم امين وتطول بعمري يارب وان شاءالله باذن الله امي تشوف عيالي وعيال عيالي يارب اللهم امين يارب الله صلي ع محمد عليه الصلاة والسلام اللـّهُمَّ فَصَلِّ على مُحمّدٍ وَآلِ مُحمّدٍ وَعَجّل لِوَليِّكَ الفَرجَ والعافيةَ وَالنصرَ ولا تـَسُؤني في نَفسي وَلا في أَحدٍ مِن أَحبتي امي وابي اخواتي ودلو ويزيد يارب العالمين اللهم امين دعوة اربعين شخص مستجابه الله يسعدكم وينور طريقكم
Saad Sb
Saad Sb 10 ساعات قبل
❤❤❤
Wareef AMRE
Wareef AMRE 10 ساعات قبل
الله يسعدكم زي ما اسعدتونا ، كلكم رجال والله
Abdulelah Qs
Abdulelah Qs 10 ساعات قبل
احبك يا اتحاد 💛🖤💛🖤
ABDESSAMAD News
ABDESSAMAD News 10 ساعات قبل
بالتوفيق للعميد هذا الموسم نتمنى يكون مليان ألقاب💛🖤 #إتحادي رجاوي💚💛🖤
Nasir AL-Dossary
Nasir AL-Dossary 10 ساعات قبل
وش هالفخامة ياعميد سحبت روما تغنيك وتكفي اشهد بالله انه حريف هذي يبيلها مدرسة كروية ماشاء الله
Ehap Samir
Ehap Samir 10 ساعات قبل
اخوكم ايهاب من مصر زملكاوي الف مليون مبروك لفريق الاتحاد وان شاء الله كل البطولات من نصيبكم الي الامام
حمد ناصر الهاجري
حمد ناصر الهاجري 10 ساعات قبل
هلالي زعيم يبارك للعميد الفوز ويستاهل arface.info/build/iui4XwN9o-0XF8RwlMJCsA
Hm Hm
Hm Hm 10 ساعات قبل
حجازي الجندي المجهول
سلوم الرشيدي سلوم الرشيدي
سلوم الرشيدي سلوم الرشيدي 10 ساعات قبل
سبحان الله وليد عبدالله حق كباري
Mohahammad Othman
Mohahammad Othman 10 ساعات قبل
انا اردني وعاشق للاتي الف الف مبروك والحمد لله وإنشاء الله تفرحونا دائما وعقبال الفرحه الكبيره ببطولة الدوري 🇯🇴🇯🇴🇯🇴🇯🇴🇯🇴
Wolf Mohmmed
Wolf Mohmmed 10 ساعات قبل
الف مبروك الفوز تحاد عمري عميد تحاد من شرقيه محمد الزريق
ليمون الليمونين
ليمون الليمونين 10 ساعات قبل
مقطع حلو arface.info/mate/t3Z4ophrgoixf6A/fydyw.html
عمران الجهني
عمران الجهني 10 ساعات قبل
17 :5البكايه يتفلسف مادرا انه قدام قروهي 😂😂😂
Ashraf Hamde
Ashraf Hamde 10 ساعات قبل
مصري وعاشق الأت وحجازي🇪🇬
بنت طيبة الطيبة
بنت طيبة الطيبة 10 ساعات قبل
💛🇸🇦🏆🖤💛الدوري اتحادي 🖤💛
افضل افلام
افضل افلام 10 ساعات قبل
تحس روما خجلان ليش ولا طبعو كذا❤️💥
عبدالله حمدي
عبدالله حمدي 10 ساعات قبل
وربي مرجلههه 💛💛💛🔥🔥🔥
MIXED KSA
MIXED KSA 10 ساعات قبل
الحمدلله مبروك انتصار عظيم 💛🖤 ونصيحه يحق لنا نفرح لكن لا نتشمت بالخصوم ونرجع ننتكس ، باذن الله الدوري اتحادي 💛🖤🔥
mero alshareef
mero alshareef 10 ساعات قبل
حد يطمنا ع حمد الله ياجماعة 🤣🤣🤣🤣 دا لاعيب بيض 😁 بس مصلحة للاتتي 💃💃
To1 xyx
To1 xyx 10 ساعات قبل
تخيل تسجل في ثانيه رقم سبعه ومن عدد لمسات سبعه .. والي يسجلها رقمه 77 .. في تشابه ولا يتهيئلي ؟؟؟
محمد خالد
محمد خالد 10 ساعات قبل
دامت افراحك يا عميد
Bv Df
Bv Df 10 ساعات قبل
اقول لتسون انكم اقويا
rkood Saad
rkood Saad 10 ساعات قبل
حجازي في هذي المباراة ابدع وكان يلعب برووح كفو يابن مصر👍🥰
عزوز العتيبي
عزوز العتيبي 10 ساعات قبل
ليش انلغى الهدف ٤
HASHME omr
HASHME omr 10 ساعات قبل
4-1
A M O U R I ఌ
A M O U R I ఌ 10 ساعات قبل
ماشاء الله بس لو تستمر كل مباريات زي كذا👍👍
Numan Khan
Numan Khan 10 ساعات قبل
حرام الغو الهدف الرابع كان صحيح مافي تسلل ولا شيء هذا هو العميد رغم كل الصعوبات والتحديات يواجه التحكيم الظالم
(Y-x69)+(Laxos--)
(Y-x69)+(Laxos--) 10 ساعات قبل
من بغداد مبروك الاتحاد
اااااااااااا
اااااااااااا 10 ساعات قبل
الحمدلله والشكر الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا
اااااااااااا
اااااااااااا 10 ساعات قبل
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله بعزته وجلاله سبحان الله بكرمه ورحمته سبحان الله بعفوه وقدرته سبحان الله بكرمه وعزته سبحان الله بجبروته وملكوته سبحان الله بحوله وقوته ❤❤
اااااااااااا
اااااااااااا 10 ساعات قبل
اشهد ان لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ❤❤
اااااااااااا
اااااااااااا 10 ساعات قبل
اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ولك الحمد على كل شيء❤❤
اااااااااااا
اااااااااااا 10 ساعات قبل
اللهم صلٌ وسلم على سيدنا وحبيبنا ونبينا وقدوتنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين❤❤❤
Haytham alsubhi هيثم الصبحي
Haytham alsubhi هيثم الصبحي 10 ساعات قبل
كمية سعاده فالفيد يارب يديمها على جماهير الاتحاد
احمد جمال
احمد جمال 10 ساعات قبل
عبد الرزاق حمد الله 😂😂 مبروك النمور 💛
Numan Khan
Numan Khan 10 ساعات قبل
مبروك لعميد آسيا وهاردلك لصغير الرياض الشكر والحمد لله على عودة الاتحاد القوية
مجيد السعوديه
مجيد السعوديه 10 ساعات قبل
مبروك فوز العميد💛🖤
مشعل .
مشعل . 10 ساعات قبل
يستاهل عبود اقل ما يقدمه الاتحاد له 💛.
سليمان المالكي
سليمان المالكي 10 ساعات قبل
مساء الخير للجميع
فهد محلاوي
فهد محلاوي 10 ساعات قبل
مبروك عقبال فرحت الدوري
Ahmed Abdallah
Ahmed Abdallah 10 ساعات قبل
حمدالله😂😂😂😂😂😂😂😂
hammoda jeddah
hammoda jeddah 10 ساعات قبل
والاتي في الصدراة وكل الانديه بعدوه 😍😍😍😍😍
انس الجيزاني
انس الجيزاني 10 ساعات قبل
والله الهدف صحيح والله ٤-١ للاتححاد 💛💛💛🔥🔥
Nana Nana
Nana Nana 10 ساعات قبل
الف مبروك الله يفرحكم فرحتنا الله يعطيكم العافيه مع تحيات عاشقة الاتي
Mohammed Alshahrani
Mohammed Alshahrani 10 ساعات قبل
ياحبيبي يالاتحاد يافرحة الشعب❤️ الله يفرحكم على طول مثل مافرحتو الطفل عبدالله
Eyad Barsheed
Eyad Barsheed 10 ساعات قبل
مبروك
المستشار ياسر ابوصفية
المستشار ياسر ابوصفية 10 ساعات قبل
الطفل عبدالله الغامدي أيقونة الفوز 💛💪 الف مليون مبروك للطفل الاتحادي عبدالله الغامدي نسأل الله السميع العليم أن يشفيك شفاءا لا يغادر سقما بحق لا إله إلا الله محمد رسول الله *الله يعين العشاق* 💛🖤💛🖤💛
Hm Hm
Hm Hm 10 ساعات قبل
الإتحاد أكثر فريق يجلد النصر 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 أخوكم من كوكب زحل 😁☝️
ahmed bani
ahmed bani 10 ساعات قبل
و يبقى الرجاء قاهركم
طلال الجهني
طلال الجهني 10 ساعات قبل
مدرب النصر لازم يروح اليوم قبل بكره 💔💔
ابراهيم الشمري
ابراهيم الشمري 10 ساعات قبل
لبى هالزول بس
Mu al
Mu al 10 ساعات قبل
ياعمري ياحجازي أقسم بالله رجل وقائد الله يحفظه ويحميه ♡♡♡♡
يزيد العبسي
يزيد العبسي 10 ساعات قبل
حجازي يا ناس الله يحميه ما شاء الله
عبودي عبودي
عبودي عبودي 10 ساعات قبل
شخل
ياسر الحربي
ياسر الحربي 10 ساعات قبل
ليش كاتبين ثلاثه واحد وهي اربعه
ibrahimis056_ツ
ibrahimis056_ツ 10 ساعات قبل
مساكين جمهور الفقر 😂👌
The Serpents
The Serpents 10 ساعات قبل
باقي ما شفت قناتنا ! فاتك نص عمركك تعال واستمتعع
mohammed alfateh hassan
mohammed alfateh hassan 10 ساعات قبل
اتحادي لا تكلمني
السويداء العز
السويداء العز 10 ساعات قبل
الاتي مسح بكرامتهم الارض بمغلوب بارك
iZmlo- -
iZmlo- - 10 ساعات قبل
اههخهخخ سعادة ابدية هذا النادي🖤🖤💛💛😩🤫
Ahmed Mostafa
Ahmed Mostafa 10 ساعات قبل
مباراه اوربيه صراحه الدوري السعودي في القمه ويستاهل المتابعه مبرووك للاتحاد 🤩❤ وهاردلك للنصر🤩 مصري اهلاوي مر من هنا❤
Saleem Ali
Saleem Ali 10 ساعات قبل
اوووه فوز كبير، اتمنى الاستمرار
Khalid Qasem
Khalid Qasem 10 ساعات قبل
شكررررررا يا رجااااال
Ali Ben ahmed
Ali Ben ahmed 10 ساعات قبل
الف ملياااار مبروك لعميد اسيا 🔥🔥💛🖤
طلال العتيبي
طلال العتيبي 10 ساعات قبل
العالمي...💙💛،،. الاتحاد نادي فاشل مايروح مكان الدوري للنصر العالمي لاتفرح يااتحاد كثير..
sultan nami
sultan nami 10 ساعات قبل
فعلا الاتحاد سعادة شكرا يارجال
Sani AL-nazal
Sani AL-nazal 10 ساعات قبل
كمارا ❤️❤️❤️❤️
ابراهيم الشمري
ابراهيم الشمري 10 ساعات قبل
ياويلي والله ثم والله اني بحياتي ماعمر دمعت عيني من الفرحه الى منكم يالاتي وحوش ابطال نمور واقل من القليله عليكم جعل عمري فداء لك ياعمييييد 💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤